شبكة فور يو التعليمية .. شرح كامل للخصائص المتوفرة

اول منصة تواصل عربية تعليمية متخصصة تهتم بكل الاطوار والفئات

شبكة فور يو عبارة عن موقع تواصل اجتماعي جديد برمجة عربية شبيه للفيس بوك بل منافس له يمكنك من خلاله مشاركة اللحظات السعيدة مع اصدقاءك ، كما يمكنك نشر مقالاتك عليها وكذلك روابط مدونة بلوجر وغيرها والصور ويمكنك التفاعل مع أي شخص من اعضائها
 
 

بعض الميزات المتوفرة على شبكة فوريو 4U:

 
يتيح لك فوريو 4U مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والمقالات و تسويق ، يمكنك أيضا إنشاء هذه المشاركات مع مجموعة أو منتدى قمت بإعداده مع حساب قمت بفتحه لنفسك، على سبيل المثال، إذا كنت مهتما جدا بالفلسفة، يمكنك إنشاء صفحة جماعية أو جماعية أو مرحة مرتبطة بالفلسفة ، حتى يتمكن الأشخاص في هذا الموضوع من الانضمام إلى صفحتك أيضاً.
 
مع هذا التطبيق فإن المستخدمين لديهم الفرصة لتقديم صورهم فيما بينهم، وأصدقائهم وأنفسهم، نظرا لبعض مشكلات الخصوصية، وقد فرض فوريو 4U بعض القيود على عرض الصور، يمكن للجميع مشاهدة الصور التي يتم تحميلها على فوريو 4U ولكن يمكن أيضًا تعديلها بالإعدادات المطلوبة، سواء كانت مطلوبة من قبل المستخدمين أم لا من قبل أي مستخدم.
 
 
 
رابط تحميل التطبيق هنا
 
رابط التسجيل في الموقع هنا
 

روابط مهمة لكل مشترك على شبكة فور يو

 
 
اعدادات الخصوصية : وهي تسمح لك بالكثير من الميزات مثل اظهار حالتك أن كنت متصلا ام لا ، ومن يستطيع ارسال الرسائل لك ، ومن يستطيع النشر على حائطك ومن يمكنه رؤية تاريخ ميلاده وأنشطتك ويمكنك أيضا مشاركة موقعك مع الاصدقاء والأهم السماح لمحركات البحث بأرشفة موقعك
 
 
 
ادارة الجلسات في شبكة فور يو : يمكنك رؤية الاجهزة التي سجلت بها دخولك والاجهزة النشطة ويمكنك انهاء اي جلسة تريد
 
 
 
 
التحقق بخطوتين في شبكة فور يو : شغّل تسجيل الدخول المكوَّن من خطوتين لتحسين مستوى أمان حسابك ، وبمجرد تشغيله ، ستستخدم كل من كلمة المرور ورمز الأمان المكون من 6 أرقام والمرسلين إلى هاتفك أو بريدك الإلكتروني لتسجيل الدخول.
 
 
 
تحميل معلوماتي في شبكة فور يو : حفظ نسخة احتياطية من معلوماتك او مشاركاتك وصفحاتك وقائمة اصدقائك او تحديدهم كلهم وتوليد ملف لتحميله على جهازك
 
 
 
 
دعوة الاصدقاء بالمكافأة في شبكة فور يو : إكسب ما يصل الى $0.10 لكل مستخدم يسجل عن طريق رابطك !
 
 
 
 
 
 

لمن لم يفهم خيار النقاط ، يمنحك الموقع مقابل كل 1000 نقطة ، 1 دولار ، حيث يمكنك الترويج لأي شيء داخل الموقع بالدولار ، ولا يمكنك سحب المبلغ لاحقًا إذا كان هناك دعم ، فمن المحتمل أن يكون الدفع الحقيقي الموافقة

 
 
 
 
 
 
 

شروط استخدام فوريو 4U

من خلال الوصول إلى 4yw.net أو استخدامه ، فإنك تقر بأنك تتمتع بالسلطة الكاملة للتصرف بنفسك ، وأي طرف ثالث ، أو شركة ، أو كيان قانوني ، وأن استخدامك و / أو تفاعلك ، وكذلك استخدامك أو تفاعلك مع الموقع دستور قراءتك والموافقة على شروط الاستخدام هذه بشكل جيد مثل الاتفاقيات الأخرى التي قد ننشرها على الموقع.
 
 
من خلال عرض 4yw.net أو زيارة أو استخدام أو التفاعل مع 4yw.net أو مع أي بانر أو منبثق أو الإعلان عن ظهور ذلك ، فأنت توافق على جميع أحكام شروط سياسة الاستخدام هذه وسياسة خصوصية 4yw.net.
 
 
4yw.net بشكل خاص ينفي وصوله إلى أي فرد يتم تغطيته بواسطة قانون حماية الخصوصية عبر الإنترنت للأطفال (COPPA) لعام 1998.
 
 
تحتفظ 4yw.net بالحق في رفض الوصول إلى أي شخص أو مشاهد لأي سبب قانوني. بموجب شروط سياسة الخصوصية ، التي تقبلها كشرط للعرض ، يُسمح لـ 4yw.net بجمع وتخزين البيانات والمعلومات لغرض الاستثناء والعديد من الاستخدامات الأخرى.
 
 
قد تتغير شروط اتفاقية الاستخدام هذه من وقت لآخر. يتمتع الزائرون بواجب مؤكد ، كجزء من الاعتبار للحصول على إذن للوصول إلى 4yw.net ، للحفاظ على المعلومات التي تحتوي على مثل هذه التغييرات من خلال مراجعة شروط استخدام هذه الصفحة في كل مرة يزورون 4yw.net .
 
 
الأطراف في شروط اتفاقية الاستخدام
الزائرون أو المشاهدون أو المستخدمون أو المشتركون أو الأعضاء أو الشركات التابعة أو العملاء ، المشار إليهم إجمالاً في هذه الاتفاقية بـ "الزائرون" ، هم أطراف في هذه الاتفاقية. الموقع ومالكيه و / أو مشغليه هم أطراف في هذه الاتفاقية ، المشار إليها هنا باسم "موقع الويب".
 
 
استخدام المعلومات من هذا الموقع
ما لم تكن قد أبرمت عقدًا مكتوبًا صريحًا مع هذا الموقع على عكس ذلك ، لا يحق للزوار أو المشاهدين أو المشتركين أو الأعضاء أو الشركات التابعة أو العملاء استخدام هذه المعلومات في بيئة تجارية أو عامة ؛ ليس لديهم الحق في بثه أو نسخه أو حفظه أو طباعته أو بيعه أو نشر أي أجزاء من محتوى هذا الموقع. من خلال الوصول إلى محتويات هذا الموقع ، فإنك توافق على شرط الوصول هذا وتقر بأن أي استخدام غير مصرح به غير قانوني وقد يخضعك لعقوبات مدنية أو جنائية. مرة أخرى ، لا يملك الزائر أي حقوق على الإطلاق لاستخدام محتوى أو أجزاء منه ، بما في ذلك قواعد البيانات الخاصة به ، أو الصفحات غير المرئية ، أو الصفحات المرتبطة ، أو التعليمات البرمجية الأساسية ، أو غيرها من الملكية الفكرية التي قد يحتويها الموقع ، لأي سبب أو لأي استخدام على الإطلاق. وإدراكًا لحقيقة أنه قد يكون من الصعب تحديد الأضرار الدقيقة الناشئة عن انتهاك هذا الحكم ، يوافق الزائر على تعويض مالكي 4yw.net عن الأضرار المقطوعة بمبلغ 100000 دولار أمريكي ، أو ، إذا كان من الممكن حسابها ، فإن الأضرار الفعلية التكاليف والأضرار الفعلية لخرق هذا الحكم ، أيهما أكبر. يتعهد الزائر بأنه يدرك أن قبول هذا البند هو شرط للوصول إلى 4yw.net وأن الوصول إلى 4yw.net يشكل قبولًا.
ملكية الموقع أو الحق في استخدام أو بيع أو نشر محتويات هذا الموقع
الموقع ومحتوياته مملوكة أو مرخصة من قبل مالك الموقع. يجب أن تفترض المواد الواردة في الموقع أنها مملوكة ومحمية بحقوق النشر. الزوار ليس لديهم أي حقوق على الإطلاق في محتوى الموقع. يعد استخدام محتوى موقع الويب لأي سبب من الأسباب غير قانوني ما لم يتم ذلك بموجب عقد صريح أو إذن من موقع الويب.
 
 
الارتباط التشعبي بالموقع ، والعلامات التجارية المشتركة ، و "التأطير" ، ومرجع الموقع المحظور
ما لم يُصرح بذلك صراحةً من قِبل موقع الويب ، لا يجوز لأي شخص ربط 4yw.net ، أو أجزاء منه ، (بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، أنواع الشعارات أو العلامات التجارية أو العلامات التجارية أو المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر) بأية طريقة لها لأي سبب. علاوة على ذلك ، لا يُسمح لك بالإشارة إلى عنوان URL (عنوان موقع الويب) لهذا الموقع أو أي صفحة من هذا الموقع في أي وسائط تجارية أو غير تجارية دون إذن صريح منا ، ولا يُسمح لك بـ "تأطير" الموقع. أنت توافق على وجه التحديد على التعاون مع موقع الويب لإزالة أو إلغاء تنشيط أي من هذه الأنشطة ، وتكون مسؤولاً عن جميع الأضرار الناشئة عن انتهاك هذا الحكم. إدراكًا لحقيقة أنه قد يكون من الصعب تحديد الأضرار الدقيقة الناشئة عن انتهاك هذا الحكم ، فإنك توافق على تعويض مالكي 4yw.net عن الأضرار المقطوعة بمبلغ 100000 دولار أمريكي ، أو ، إذا كان من الممكن حسابها ، فإن الأضرار الفعلية التكاليف والأضرار الفعلية لخرق هذا الحكم ، أيهما أكبر. أنت تضمن أنك تدرك أن قبول هذا الحكم هو شرط للوصول إلى 4yw.net وأن الوصول إلى 4yw.net يشكل قبولًا.
 
 
إخلاء المسؤولية عن محتويات الموقع
تتنصل 4yw.net من أي مسؤولية عن دقة المحتوى الذي يظهر في 4yw.net أو مرتبطًا به أو مذكورًا عليه. يتحمل الزوار جميع المخاطر المتعلقة بعرض هذه المعلومات أو قراءتها أو استخدامها أو الاعتماد عليها. ما لم تكن قد شكلت عقدًا صريحًا بخلاف ذلك معنا ، فلا يحق لك الاعتماد على أي معلومات واردة هنا على أنها دقيقة. نحن لا نقدم مثل هذا الضمان. إخلاء المسؤولية عن الضرر الناجم عن الكمبيوتر أو البرنامج من التفاعل مع موقع الويب هذا أو محتوياته. يتحمل الزائر جميع مخاطر الفيروسات والأدوية والعوامل الفاسدة الأخرى. نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن تلف أجهزة الكمبيوتر أو برامج الزائر أو أي شخص يتواصل معه الزائر بعد ذلك من خلال رمز أو بيانات تالفة يتم تمريرها عن غير قصد إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بالزائر. مرة أخرى ، يشاهد الزائر ويتفاعل مع 4yw.net ، أو إعلانات البانر أو النوافذ المنبثقة أو الإعلانات المعروضة عليه ، على مسؤوليته الخاصة.
إخلاء المسؤولية عن الضرر الناجم عن التنزيلات
يقوم الزائر بتنزيل المعلومات من 4yw.net على مسؤوليته الخاصة. لا يضمن موقع الويب أن التنزيلات خالية من رموز الكمبيوتر التالفة ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، الفيروسات والديدان.
 
 
تحديد المسؤولية
من خلال عرض 4yw.net أو استخدامه أو التفاعل معه بأي شكل من الأشكال ، بما في ذلك اللافتات أو الإعلانات أو النوافذ المنبثقة أو التنزيلات وكشرط للموقع للسماح بعرضه القانوني ، يتنازل الزائر إلى الأبد عن كل الحق في مطالبات تلف أي كل وصف مبني على أي عامل سببي يؤدي إلى أي ضرر محتمل ، بغض النظر عن مدى البشاعة أو الاتساع ، سواء كان جسديًا أو عاطفيًا أو متوقعًا أو غير متوقع ، سواء كان شخصيًا أو تجاريًا بطبيعته. بالنسبة لأي سلطات قضائية قد تسمح الآن بهذه الاستثناءات ، لن تتجاوز مسؤوليتنا القصوى المبلغ الذي دفعته ، إن وجد ، لاستخدام موقعنا أو خدمتنا. بالإضافة إلى ذلك ، أنت توافق على عدم تحميلنا المسؤولية عن أي أضرار تتعلق بقضايا خارجة عن سيطرتنا ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، أعمال الله ، والحرب ، والإرهاب ، والتمرد ، وأعمال الشغب ، والأنشطة الإجرامية ، والكوارث الطبيعية ، وتعطيل الاتصالات أو البنية التحتية ، والعمل النقص أو الاضطرابات (بما في ذلك الضربات غير القانونية) ، ونقص المواد ، وأية أحداث أخرى لا تخضع لسيطرتنا.

Toufik Abdelkrim

7 مدونة المشاركات

التعليقات